شركة دور العقارية وشنايدر يوقعان اتفاقية تعاون في مجال الطاقة والحلول المستدامة - شركة دور العقارية

شركة دور العقارية

اتفاقية دور العقارية وشنايد الكتريك العالمية

شركة دور العقارية وشنايدر يوقعان اتفاقية تعاون في مجال الطاقة والحلول المستدامة

أعلنت شركة دور العقارية عن توقيعها اتفاقية تعاون مع شركة شنايدر إلكتريك المتخصصة في مجال الطاقة وحلول الأتمتة، وتوفير منتجات وأنظمة للقطاعات السكنية والتجارية والصناعية.

ومثل في التوقيع رئيس شركة دور العقارية الأستاذ عبدالواحد بن عبدالمحسن، فيما مثل شركة شنايدر نائب الرئيس للتوزيع الأستاذ محمد ناجي، وتهدف الاتفاقية إلى وضع إطار للتعاون من خلال توفير منتجات عالية الجودة تعزز من كفاءة استخدام الطاقة والاستدامة في بناء وتشغيل المباني السكنية لمشاريع شركة دور، بالإضافة إلى تبادل المعرفة والخبرات في التقنية المتعلقة بإدارة الطاقة والحلول المستدامة.

كما تساهم الاتفاقية في وضع استراتيجيات لزيادة الوعي بالحلول السكنية الفعالة من حيث استخدام الطاقة المستدامة للعملاء، وترشيد استهلاك الطاقة والمساهمة في خفض الانبعاثات الكربونية وتعزيز الجهود نحو تحقيق بيئة مستدامة في كافة مشاريع دور العقارية.

تجدر الإشارة إلى أن شركة دور العقارية تعد من إحدى الشركات المؤثرة في مجال التطوير العقاري، وسبق للشركة حصولها على جائزة التميز من ملتقى سكني لعام 2022، كما تعتمد الشركة منذ انطلاقتها على نمط بنائي يتوافق مع هويات المدن وينسجم مع المؤثرات البيئية، و بتصاميم عصرية، ومن مشاريعها بالمدينة المنورة جادة السكب وزاهية وجنان وأنوار، وفي مكة المعيصم ، وبجدة مشروع الاندلسية.