شركة دور العقارية تحصل على رخصة البيع على الخارطة لمشروع التميز بمكة المكرمة - شركة دور العقارية

شركة دور العقارية

شركة دور العقارية تحصل على رخصة البيع على الخارطة لمشروع التميز بمكة المكرمة

أعلنت شركة دور العقارية الرائدة في مجال التطوير العقاري عن حصولها على رخصة البيع على الخارطة من برنامج وافي وذلك لمشروع التميز أحدث مشاريعها بمكة المكرمة.

وسيتضمن مشروع التميز السكني 111 فيلا سكنية تتميز بتصميم معماري حديث ومرافق متنوعة ومساحات مختلفة، كما يضم المشروع مراكز إدارية و تجارية ومساحات خضراء متنوعة في أرجاء المشروع، ويتميز المشروع بموقع استراتيجي في جنوب مكة بحي الحسينية على مقربة من حي العوالي الشهير، ويبعد دقائق عن جامعة أم القرى وعدد من المدارس الأهلية والحكومية في المنطقة، مما يعزز راحة ورفاهية السكان.

وستعلن الشركة لاحقا عن بدء الشراء في المشروع في وقت قريب من خلال حسابات الشركة الرسمية و موقع سكني، حيث سيتاح للمواطنين السعوديين الدخول إلى البوابة للاستفادة من الدعم المقدم من الوزارة، من خلال المشروع الذي يشكل فرصة مميزة لتملك وحدات سكنية في موقع استثنائي.

وتهدف شركة دور من خلال تنفيذ مشاريعها في مختلف مناطق المملكة لتوفير خيارات سكنية عصرية تتناسب مع عملائها من ناحية الأسعار والتصاميم والبنية التحتية لتساهم في تنمية المعروض العقاري بالمملكة، وتقديم خيارات سكنية وفق أعلى المعايير العالمية، في مجتمعات حيوية ترتقي بجودة الحياة.

تجدر الإشارة إلى أن شركة دور العقارية تعد من إحدى الشركات المؤثرة في مجال التطوير العقاري، وسبق لها الحصول على جائزة التميز من ملتقى سكني لعام 2022، كما تعتمد منذ انطلاقتها على نمط بنائي يتوافق مع هويات المدن وينسجم مع المؤثرات البيئية، و بتصاميم عصرية، ومن مشاريعها بالمدينة المنورة جادة السكب وزاهية وجنان وأنوار، وفي مكة المعيصم والتميز ، وبجدة مشروع الاندلسية.