من نحن - شركة دور العقارية

شركة دور العقارية

من نحن

نحن شركة عقارية تعمل في مجال التطوير العقاري بمفهوم مستقبلي شامل يساهم

في تغيير المشهد الاسكاني في المملكة بشكل كبير من خلال تقديم خدمات اسكانية

والمساهمة في بيئات حضرية حديثة ومتناغمة، بشكل يحقق الرفاه والاستقرار لكل

عملائنا، الذين نعدهم جوهر إلهامنا وأساس نجاحنا.

أهدافنا

تأسست شركة دور العقارية بهدف تغيير المشهد الاسكاني في المملكة بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 الهادفة إلى زيادة نسبة تملك المواطنين السعوديين للعقارات، من خلال توفير وحدات سكنية ذات تصاميم عصرية ومواصفات عالية الجودة تلبي تطلعاتهم وتحقق احتياجاتهم. كما تهدف الشركة إلى دعم قواها البشرية والاحتفاظ بثقتهم والإبقاء على المتميزين منهم وزيادة تحفيزهم.

رؤيتنا

أن نكون الأكثر جدارة في مجال التطوير العقاري بالمملكة وتقديم وحدات سكنية متميزة ذات تصاميم عصرية تُلهم كل مواطن لتملك مسكنه الخاص، وبشكل يحقق له الحياة التي يتمناها، تحقيقاً لشعارنا الذي نتبناه “نبني الحياة”.

رسالتنا

العمل على انجاز أفضل مشاريع التطوير العقاري التي تتمتع بأعلى درجات الجودة وعرضها بأسعار تنافسية، مع الالتزام بتطبيق أرفع المعايير والمواصفات، لا سيما وأننا ندعم مشاريعنا بتقديم الضمانات اللازمة للمباني وفق أعلى المعايير العالمية ، بالإضافة إلى حلول إبداعية لخدمات ما بعد البيع، مع الاهتمام بكل التفاصيل والمحافظة على عادات وتقاليد وثقافة المجتمع. كما تتميز فرق عملنا بالاحترافية والمهنية وروح المثابرة والعمل الدؤوب، بفضل روح الولاء والحماس واحترام قدراتهم الخاصة وتدريبهم وتطوير مهاراتهم بحيث يواكبون كل ما هو جديد في مجال صناعة التطوير العقاري، عبر استخدام أحدث التقنيات وأكثرها ابتكاراً.

قيمنا

about-4
about-3
about-2
about-1