"دور العقارية" الراعي الماسي لملتقى صناع العقار بالمدينة المنورة - شركة دور العقارية

شركة دور العقارية

“دور العقارية” الراعي الماسي لملتقى صناع العقار بالمدينة المنورة

أعلنت شركة “دور العقارية”، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في المملكة العربية السعودية، عن رعايتها الماسية لملتقى صناع العقار الذي تستضيفه المدينة المنورة يوم الخامس عشر من سبتمبر 2021 في قاعة السلام بالجامعة الإسلامية.

يقام الملتقى تحت رعاية معالي وزير الشئون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد الحقيل ويشارك فيه نخبة من قادة وصناع العقار في المملكة جنباً إلى جنب مع الشركات الاستثمارية المحلية والأجنبية والمهتمين بالشأن العقاري كافة. والمسئولين وصناع القرار الرواد في القطاع العقاري إلى جانب قطاعات أخرى متنوعة بهدف مناقشة فرص جذب المستثمرين وتعريفهم بالفرص المتاحة ومناقشة المسائل المتعلقة بسبل إنجاح المشاريع وتحفيز الاستثمار المحلي والخارجي، فضلاً عن تفعيل الشراكة مع الجهات ذات العلاقة من جهات حكومية وقطاع خاص.

وبهذه المناسبة صرح عبدالواحد بن عبيد رئيس شركة دور العقارية قائلاً:” “نسعى في دور العقارية للارتقاء دوماً بمعايير القطاع العقاري علي الصعيد المحلي، بهدف دعم مساعي الحكومة الرشيدة في دفع عجلة النمو الاقتصادي بشكل عام والقطاع العقاري بشكل خاص، وذلك تماشياً مع الرؤية الاقتصادية 2030 للمملكة”، ومن هذا المنطق تأتي رعايتنا الماسية لملتقى صناع العقار الذي من شأنه المساهمة في تعزيز مكانة المملكة على الخارطة العقارية، ودعم الجهود الحكومية وجهود وزارة الإسكان لتمكين الأسر السعودية من تملك مسكنها الخاص”.

وواصل عبدالواحد تصريحه قائلاً: “مشاريع دور رائدة وسباقة، ولاسيما مشروع الأضخم وهو مشروع جادة السكب في المدينة المنورة، الذي يهدف إلى الارتقاء بديارنا المقدسة لتبهج قلب كل من يسكن فيها وكل من يفد إليها زائراً، أذ يوفر هذا المشروع نمط حياة رغيد في مدينة سكنية متكاملة ومجتمع نابض بالحياة في بقعة طاهرة، ونفخر بأن هذا المشروع سيحقق تقدماً ملحوظاً في نوعية ومستوى الخدمات في مجال الإسكان بالمملكة العربية السعودية من خلال مجموعة من المزايا المبتكرة التي يوفرها لقاطنيه”.

واختتم عبدالواحد تصريحه بالقول: “نحن، وكشركة عقارية وطنية، يسعدنا مساندة جهود وزارة الإسكان ولا سيما عبر برنامجها “سكني” الذي يعمل على تلبية احتياجات المواطنين السعوديين من توفير مساكن عالية الجودة وتضم خدمات متكاملة”. جدير بالذكر أن شركة دور العقارية تُعد من أبرز شركات التطوير العقاري الرائدة في المملكة ويقع مقرها في المدينة المنورة، وتعمل على تلبية الطلب الكبير على المساكن، والذي تدعمه وزارة الإسكان لصالح المواطنين السعوديين”.